loading

كل ما نعرفة عن: Google Stadia للالعاب

ما هو ملعب جوجل؟ او المعروف بـ Google Stadia

أعلنت شركة Google أخيرًا أن عملية الاستحواذ التي طال انتظارها في صناعة الألعاب تدعى Stadia ، وهي مستوحاة بشكل واضح من فكرة التقدير الجماعي لمهارات الألعاب. يتمثل الهدف من ذلك في أن ميزة Google التكنولوجية ستجعل اللاعبين والمطورين وبرامج البث والمشاهدين أقرب إلى بعضهم البعض ، ويتجلى ذلك في ملايين الاتصالات بشبكة عالمية من مراكز البيانات.

حددت Google خططها لتغيير الألعاب إلى الأبد

كان الملعب الذي استمر لمدة ساعة للألعاب السحابية من Google في مؤتمر مطوري الألعاب 2019 بمثابة نية الشركة لإصلاح صناعة الألعاب والسيطرة عليها. إن Google Stadia – إذا كان يعمل كما هو معلن – ليس أقل من كنس للوضع الراهن ونهاية لصناديق التحكم والأجيال التكنولوجية التي شكلت السنوات الأربعين الماضية.

يعد Stadia بتغييرات هائلة في طريقة لعب الألعاب وشرائها ومشاركتها وتطويرها. إنه يحل مشاكل التكنولوجيا الراسخة مثل تشغيل الشاشة المقسمة والمشاركة غير الملائمة للمنصة لجلسات اللعبة. إنها توسع نطاق مستخدمي البث المباشر من YouTube – مما يثري الأنظمة البيئية الخاصة بـ Google – مع تحويل الإنترنت بالكامل إلى متجر لألعاب الفيديو.

هناك الكثير الذي لا يزال دون إجابة. ما هو نموذج أعمال Google في Stadia؟ ما هي الألعاب التي ستكون متاحة عند إطلاقها؟ هل ستتمكن البنية التحتية السحابية التي توفرها Google حقًا من تقديم ألعاب فورية ومقدمة بشكل مثالي بجودة تصل إلى 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية؟

يجب أن ننتظر أيضًا لرؤية ردود نينتندو وسوني ومايكروسوفت وأمازون وفيسبوك وغيرها.

في الوقت الحالي ، لا يوجد شك في طموحات Google. إن عملاق تكنولوجيا الإنترنت جاد تمامًا في السيطرة على مستقبل الألعاب. مع وضع ذلك في الاعتبار ، إليك ما نعرفه حتى الآن.

متى يتم إطلاق Google Stadia – وأين؟

هاريسون، نائب الرئيس والمدير العام لجوجل قال إن المزيد من التفاصيل سيصدر في يونيو. ستطلق Stadia في 2019 في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة و “معظم” أوروبا.

Newsاخبار التكنولوچياتقرير

تم غلق التعليقات